دور المدرسة في تعزيز ثقافة التطوع من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بمدرسة الطويبية الثانوية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يهدف البحث إلى التعرف علي دور المدرسة في تعزيز ثقافة التطوع من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بمدرسة الطوبية الثانوية بقسميها العلمي والأدبي والبالغ عددهم (230) معلم ومعلمة وأتبع منهج المسح الاجتماعي لهذه الدراسة وتكونت الدراسة الاستطلاعية من(30) معلم ومعلمة وذلك لتقنين أداة البحث من خلال الصدق والثابت بالطرق المناسبة .
وأكدت نتائج البحث وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوي (0.05) في دور المدرسة في تعزيز ثقافة التطوع من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بمدرسة الطويبية الثانوية تعزي لمتغير سنوات الخبرة ولصالح أفراد العينة الذين سنوات خبرتهم (أقل من 10سنوات).
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
المؤلف ا. م. (2023). دور المدرسة في تعزيز ثقافة التطوع من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بمدرسة الطويبية الثانوية. جامعة الزاوية - مجلة كلية الآداب, 23((41), 219–343. استرجع في من http://journals.zu.edu.ly/index.php/UZFAJ/article/view/412
القسم
الفنون والاعلام