تأثير استخدام استراتيجية النمذجة المعرفية في تعلم الجملة الحركية الكاتا الثالثة(هيان سندان) برياضة الكاراتيه
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يهدف البحث الى التعرف على تأثير استخدام استراتيجية النمذجة المعرفية في تعلم الجملة الحركية الكاتا الثالثة (هيان- سندان) برياضة الكاراتيه لطلاب السنة الثانية والتعرف على الفروق في الاختبارات البعدية لدى مجموعتين البحث في تعلم الكاتا الثالثة برياضة الكاراتيه للطلاب وتمثل مجتمع البحث في طلاب السنة الثانية بكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – جامعة الزاوية للعام الدراسي 2022 – 2023 البالغ عددهم (68) طالب بواقع ثلاث مجموعات اما عينة البحث فتم اختيارها بالطريق العشوائية اذ تم اختيار مجموعة تجريبية ومجموعة ضابطة ومجموعة استطلاعية واشارت النتائج ان استخدام استراتيجية النمذجة المعرفية حققت تحسناً ملحوظا في تعلم الجملة الحركية (هيان -سندان) برياضة الكاراتيه
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
زينب عمران, & رندة الميساوي. (2024). تأثير استخدام استراتيجية النمذجة المعرفية في تعلم الجملة الحركية الكاتا الثالثة(هيان سندان) برياضة الكاراتيه. مجلة جامعة الزاوية لعالم الرياضة والعلوم التربوية, 9(2), 1. استرجع في من http://journals.zu.edu.ly/index.php/UZJWSES/article/view/689
القسم
قسم التدريب الرياضي