إمكانية الوصول والشمولية في تعليم اللغة الرقمية في المجال التعليمي
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
لقد أحدث تعليم اللغة الرقمي ثورة في فرص التعلم في المجال التعليمي على مستوى العالم، ومع ذلك لا تزال هناك تحديات في ضمان إمكانية الوصول والشمولية لجميع المتعلمين، وتستكشف هذه الدراسة المشهد الحالي لإمكانية الوصول والشمولية في تعليم اللغة الرقمي في المجال التعليمي، وتدرس العوائق التي يواجهها المتعلمون من خلفيات مختلفة. من خلال مراجعة الأدبيات والدراسات الحالة، وتحدد هذه الدراسة الابتكارات التكنولوجية وأفضل الممارسات والاستراتيجيات لتعزيز بيئات التعلم الشاملة.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
أكرم الشيباني كليلة. (2024). إمكانية الوصول والشمولية في تعليم اللغة الرقمية في المجال التعليمي. مجلة جامعة الزاوية للعلوم التربوية و النفسية, 13(2). استرجع في من http://journals.zu.edu.ly/index.php/UZJEPS/article/view/1063
القسم
البحوث التربوية