فلسفة تقييم مهارات التواصل غير اللفظية اللازمة للتدريس لدى عينة من أساتذة كلية التربية زوارة
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يهدف البحث للتعرف على واقع فلسفة تقييم مهارات التواصل غير اللفظية اللازمة للتدريس لدى عينة من أساتذة كلية التربية زوارة. وتكمن أهمية البحث في تسليط الضوء على دور أساسي للعملية التقييمية من خلال فلسفة تظهر تلك الأهمية وتبرز المعوقات التي تواجههم, وطبقت على عينة قوامها(60) ستون طالباً وطالبة. وقد تم استخدام المنهج الوصفي. ومن أهم نتائج البحث أن مستوى تقييم المهارات كان بدرجة متوسطة في جميع المحاور. كما أظهرت النتائج عدم وجود فروق دالة احصائياً طبقاً لمتغيرات البحث.
تفاصيل المقالة
القسم
المقالات